قصة وقصيدة أليمة حيل
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قصة وقصيدة أليمة حيل
السـ .. عليكم ورحمـه الله وبركاته ..ـلآم
هذي قصـه صآرت لـ معلم ..
المعلم هذا كان يحب له وحده وربي مآقسـم له انه يتزوجها .. تزوجت البنت هذي وربي وفقهآ مع غيره وافترقوا .. مع الايآم تعين المعلم هذا بالمدينه اللي فيهآ البنت هذي .. بدون ما يدري طبعاً .. وفي احد صفوف اول ابتدائـي . شآف له طآلب صغيـر لما شآفه الولد هذا ابتسم بوجه المعلم .. المعم طبعاً انذهل من الابتسآمه وتذكر ابتسآمة حبيبته السآبقه . راح للطآلب هذا تكلم معه شوي . من شدة الموقف المعلم هذا ما قدار يمسك نفسه . وقآل للطآلب انت ولد فلآنـه . طبعاً صآر عمر الولد تقريباً سبع سنوات . يعني صآر لهم من يوم تزوجت البنت وافترقوا تقريباً ثمآن سنوات . طبعاً الولد صغيـر على نيآته قآل اي انا ولد فلآنـه .. تقلبت المواجع عند المعلم هذا وكتب القصيده هذي .. ويقول فيهآ ،‘
مرت ثمان سنين حل ٍ وترحال *** مرت ثمان ٍ كلها مِدلهمّه
سألت عنها سنين وشهور وليال *** ولا فيه فج ٍ غير وجهت يمه
وبعد الثمان اللي تعبها شقي الحال *** جاب الزمان الكارثة والمطمه
جاني ولدها يبتسم بين الأطفال *** ومن بسمته ذكرت أنا بسمة امه
شفته وصاحت داخلي كل الآمال *** وصوت ٍ عجزت بكتم الأنفاس ألمه
واستلهمت نفسي مقاديم الأهوال *** وتم الضياع ووكدت لي متمه
ساعة حضنته والطفل في يدي مال *** وشميت ريحتها على أطراف كمه
والحين بنت الناس في بيت رجال *** وحب ٍ على غير الشرف لي مذمه
برجع غريب ٍ سكته بر ورمال *** يموت , يحيا , يندفن , مايهمه ..!!
وهذي القصيده غناها الفنان (عبدالله القرنـي)
((((لاتحرمونا ردودكم))))
هذي قصـه صآرت لـ معلم ..
المعلم هذا كان يحب له وحده وربي مآقسـم له انه يتزوجها .. تزوجت البنت هذي وربي وفقهآ مع غيره وافترقوا .. مع الايآم تعين المعلم هذا بالمدينه اللي فيهآ البنت هذي .. بدون ما يدري طبعاً .. وفي احد صفوف اول ابتدائـي . شآف له طآلب صغيـر لما شآفه الولد هذا ابتسم بوجه المعلم .. المعم طبعاً انذهل من الابتسآمه وتذكر ابتسآمة حبيبته السآبقه . راح للطآلب هذا تكلم معه شوي . من شدة الموقف المعلم هذا ما قدار يمسك نفسه . وقآل للطآلب انت ولد فلآنـه . طبعاً صآر عمر الولد تقريباً سبع سنوات . يعني صآر لهم من يوم تزوجت البنت وافترقوا تقريباً ثمآن سنوات . طبعاً الولد صغيـر على نيآته قآل اي انا ولد فلآنـه .. تقلبت المواجع عند المعلم هذا وكتب القصيده هذي .. ويقول فيهآ ،‘
مرت ثمان سنين حل ٍ وترحال *** مرت ثمان ٍ كلها مِدلهمّه
سألت عنها سنين وشهور وليال *** ولا فيه فج ٍ غير وجهت يمه
وبعد الثمان اللي تعبها شقي الحال *** جاب الزمان الكارثة والمطمه
جاني ولدها يبتسم بين الأطفال *** ومن بسمته ذكرت أنا بسمة امه
شفته وصاحت داخلي كل الآمال *** وصوت ٍ عجزت بكتم الأنفاس ألمه
واستلهمت نفسي مقاديم الأهوال *** وتم الضياع ووكدت لي متمه
ساعة حضنته والطفل في يدي مال *** وشميت ريحتها على أطراف كمه
والحين بنت الناس في بيت رجال *** وحب ٍ على غير الشرف لي مذمه
برجع غريب ٍ سكته بر ورمال *** يموت , يحيا , يندفن , مايهمه ..!!
وهذي القصيده غناها الفنان (عبدالله القرنـي)
((((لاتحرمونا ردودكم))))
رد: قصة وقصيدة أليمة حيل
مشكووووووووووووووور على المرووووووووور
امير الظلام- عدد المساهمات : 145
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 29
رد: قصة وقصيدة أليمة حيل
يسلمواااااااااااااااااااااااااااا
بــكـــ أمـــيـرــلـمـتـي- عدد المساهمات : 297
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 35
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى